هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قصيده اعجبتني عن غزه
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime30th يناير 2009, 1:04 pm من طرف القلب الحنون

» خلونا نتخيل كلنا ساكنين في بيت واحد وعليكم الباقي
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime5th ديسمبر 2008, 5:23 pm من طرف القلب الحنون

» يا الله فرق بين المكياج الخليجي والغربي
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime11th أكتوبر 2008, 6:50 pm من طرف سحرالصمت

» فساااتين نااعمه للصباااايا
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime11th أكتوبر 2008, 6:30 pm من طرف سحرالصمت

» الأدعية باللغة الإنجليزية
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime11th أكتوبر 2008, 6:25 pm من طرف سحرالصمت

» هـــــآم للكـل‏
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime11th أكتوبر 2008, 6:19 pm من طرف سحرالصمت

» *$*$* لك انت فقط.....*$*$*
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime11th أكتوبر 2008, 4:48 pm من طرف سحرالصمت

» منوعاات للبنات...
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime11th أكتوبر 2008, 4:20 pm من طرف سحرالصمت

» بثلاث كلمات تنظف جهازك
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime11th أكتوبر 2008, 4:04 pm من طرف سحرالصمت

برامج تهمك

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
القلب الحنون - 337
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_vote_rcapوش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_voting_barوش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_vote_lcap 
سحرالصمت - 118
وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_vote_rcapوش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_voting_barوش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_vote_lcap 
نسيم البحر - 86
آمـ خـــــمـــاســ - 66
احساس الطفوله - 52
غــرامــ آطــفــال - 33
منتهى الرقه - 31
في صمتي جروح - 24
اطياف - 11
جوري - 9

وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )

نسيم البحر
القلب الحنون
دلوع بابا
اطياف
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اطياف
عضو جديد
عضو جديد
اطياف

وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) Empty
مُساهمةموضوع: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime8th أغسطس 2008, 6:52 pm

ماذاكنت تكتب على طاولة المدرسة ؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم++++++++++++++وش علومكم

المهم

موضوع اعجبني شفته في احد المنتديات وحبيت اجيبه لكم عشان نعرف ماضيكم الاسود

كل واحديدخل يكتب لنا إذا يتذكر وش كان يكتب على طاولة المدرسة|cool|

لا تقولون كانت طاولتكم نظيفة بسم الله عليكم ||اللي يكتب اشعار واللي يرسم ويظهر مواهبه و اللي

يكتب البراشيم عليها اعترفوااااااااااااااااااااا ||

انا عن نفسي

اكتب حرفي واشعار وبس
دلوع بابا
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime8th أغسطس 2008, 8:29 pm

لو سمحتي ياأخت أطياف
مو عيب اذا كتبتي موضوع انك تكتبي
منقووووووووووووووووووووول
تقبلي مروري
القلب الحنون
المديره
المديره
القلب الحنون

اعلام الدول : وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) KuwaitC

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime8th أغسطس 2008, 9:58 pm

اناااا عن نفسي ماكنت اكتب شي ..داااااااااافوررررررررة (خخخخخخخخخ)

لا بس احس اللي يكتب على الطاوله منظر غير حضاري ..ضاقت على الطاولات ..

ياخي عندكم دفاتر بالشنطة ..اقطع ورقه واكتب عليها كل مواهبك ..

احس اني طولتها (ههههههههه).
.هلا دلوع بابا ..يمكن الاخت اطياف نست تكتب منقووول ..بعدين وش دراك ان الكلام منقووول..ليه مايكون هي كاتبته ..ومخترعته..(ككككككككككك)

بس شكرا على الموضوع الرائع..
lol!
http://3lmgyom.com
نسيم البحر
عضو فضي
عضو فضي
نسيم البحر

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime9th أغسطس 2008, 4:58 pm

انا عن نفسي كنت فنانه برسم العيون وكتابة اسمي بالانجليزي

مشكووووووووره على الموضوع
منتهى الرقه
عضو فعال
عضو فعال
منتهى الرقه

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime18th أغسطس 2008, 9:24 pm

بصراحه انا كنت أكتب الاغاني الي تعجبني اذا كانت الحصه ممله وخذلك كتابه مره اغنيه ومره
حروووووووف انجليزيه وقلوووووب وأسهم وحركات حب وفللللللللله يعني الطاوله كأنها جدار مدرسه........... وتقبلوااااااا مرووووووووي
في صمتي جروح
عضو جديد
عضو جديد
في صمتي جروح

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime18th أغسطس 2008, 9:58 pm

وعليكم السلام
مااذكر كنت اكتب شي مفيد على الطاوله
كلها شخبط شخابيط Very Happy
اعقل محششه
عضو جديد
عضو جديد
اعقل محششه

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime19th أغسطس 2008, 10:17 am

انا وبكل سراحه كنت اكتب اغنيتو لهازا يحيى ابو شنبات كتير ظريف الشب التركي أهي أها أي << ضحكة نعووووومه ترا يمديكم عليها

بس كنت بكتب هيدا الحكي بس انا كتير خجلانه اكتب هون اه اه اه << ياعيني على النعووووومه رجعت تضحك

كنت بكتب طفاك القدر .....الخو الخو ...معناتوه الى اخره

وهيك الحكي يسلم إلي انا سنوات الزيااااع تزكرني بسنواتي لما كنت زااايه ببيت بيقولو عنه ان صاحبوووه ميت من زمااان اسمه محمد وابوه هيك اسمه سعود او سعد مابعرف هيك شي ه

بس بيت كتير يعععععععععععععععععععععععععع

ضعت بداخله 5 سنوات وحبتين كمان ...هههههههههههههههههههههههههههه

اقوول مليت من هرج مهوب هررجي اقول يالربعات فتوووووووك بعافيه فمانيات
سحرالصمت
عضو فضي
عضو فضي
سحرالصمت

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime30th أغسطس 2008, 6:11 pm

في الابتدائي ماكنت اكتب كنت طالبه مهذبه
المتوسط اشعار وحروف تعرفووون وكنت وصاحبتي لنا نفس الحرف نكتبه ونحط شعار شلتنا بدوون اسم
الثنوي انقلش وحركات واغنيه صابر الرباعي صااابر وراضي +سووواليف حصص الكيمياء
الجامعه يااادووووب تكفي الطاوله يدك عشان تحطين خدك عليها وتستنين المحاضره تنتهي
القلب الحنون
المديره
المديره
القلب الحنون

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )   وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه ) I_icon_minitime30th أغسطس 2008, 7:05 pm

والله انك صااااااااادقه يا سحر الصمت

بالنسبه لطاولات الجامعه صغيييييرة مررررة لو مافي طاوله احسن ..خخخخخخخخ

حتى الملازم ماتكفي تنحط عليها ..

اتذكر مررررة كان عندنا امتحان والامتحان هذا مسمووح اننا نفتح الملازم وننقل منها ..عاااااااااد تعرفون الملازم وش كثرهاااااااا ..كنت مااقدر احطها على الطاوله ماتكفيهاااا ..صرت احط الملازم على رجـولي ..خخخخخخخخ

عذرا على الاطاله ..وتقبلوا تحياتي

lol!
http://3lmgyom.com

وش كنت تكتب على طاوله المدرسه(جاوبوا بصراحه )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعر طالب طفشان من المدرسه